سامسونج ستطلق جهازها اللوحي الرائد Samsung Galaxy Tab S10 Ultra في أكتوبر

سامسونج ستطلق جهازها اللوحي الرائد Samsung Galaxy Tab S10 Ultra في أكتوبر

كان من المتوقع أن تقدم سامسونج أجهزة الكمبيوتر اللوحية الجديدة من السلسلة S في حدث Unpacked الأخير، لسوء الحظ، لم يحدث ذلك. ومع ذلك، كشفت الشركة أن سلسلة Galaxy Tab S10 ستكون متاحة قبل نهاية عام 2024. والآن، يقترح Max Jambor، وهو أحد خبراء سامسونج الموثوقين، أن سلسلة Samsung Galaxy Tab S10 سيتم إطلاقها في أكتوبر.

وفقًا للمصدر، ستطلق سامسونج لأول مرة الإصدار الأعلى من Galaxy Tab S10 Ultra في أكتوبر. تكرارًا لمنشور سابق على Allround-PC، يدعي المسرب أن طراز +Tab S10 لن يتم الكشف عنه مع المتغير Ultra. تشير بعض التقارير إلى أن سامسونج لن تطلق نموذجاً أساسياً من سلسلة Tab S10 على الإطلاق هذا العام.

وصل الجيلان الأخيران من سلسلة Galaxy Tab S إلى ثلاثة نماذج. ومع ذلك، هذا العام، تسعى الشركة إلى تقديم تشكيلة مزدوجة. هناك احتمال أن تطلق سامسونج جهاز Galaxy Tab S10 Ultra إلى جانب سماعة الرأس Android XR.

يمكن أن يصبح كلا المنتجين في هذه الفئات رسمياً في مؤتمر مطوري سامسونج القادم في 3 أكتوبر. والجدير بالذكر أن بعض التقارير السابقة أشارت إلى أن سامسونج ستطلق سلسلة Tab S10 جنباً إلى جنب مع Galaxy S24 FE. لكنها مجرد تكهنات في الوقت الحالي.

سيكون جهاز Galaxy Tab S10 Ultra مطابقاً تقريباً لجهاز Tab S9 Ultra من حيث التصميم. سيوفر شاشة كبيرة مقاس 14.6 بوصة وسماكة نحيفة. سيعمل معالج Snapdragon 8 Gen 3 على تشغيل الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد من الدرجة الأولى.

سوف يسير جهاز +Galaxy Tab S10 في طريق مختلف مع شرائح المعالجة الخاصة به من خلال اختيار مجموعة شرائح +MediaTek Dimensity 9300، المقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 12 جيجابايت. للأسف، لا توجد تفاصيل أخرى بخصوص مواصفاتها وأسعارها متاحة في الوقت الحالي.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp