Carl Pei مؤسس نوثينج .. يؤكد بأن Nothing Phone 2 سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 8+ Gen 1

Carl Pei مؤسس نوثينج .. يؤكد بأن Nothing Phone 2 سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 8+ Gen 1

في فبراير الماضي أكدت Nothing بأن شريحة من سلسلة Snapdragon 8 ستعمل على تشغيل هاتف Phone (2)، ولكنها لم تكشف عما إذا كانت هذه الشريحة موجودة حالياً أو أنه سيتم اطلاقها في المستقبل، وقد قال أحد المسؤولين التنفيذيين من شركة Qualcomm في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بأن الشريحة ستكون Snapdragon 8+ Gen 1 SoC، ولكن تم تحرير المنشور لاحقاً وإزالة الإشارة إلى تلك الشريحة. ومع ذلك فقد حصلنا الآن على تأكيد نهائي بأن Nothing Phone (2) سيعمل بشريحة Snapdragon 8+ Gen 1 في النهاية.

هذا ويأتي التأكيد من قبل Carl Pei مؤسس Nothing على حسابه في Twitter، حيث كشف أيضاً عن الأسباب الكامنة وراء اختيار Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ل Phone (2)، إذ قال Pei بأن Snapdragon 8+ Gen 1 سيعزز الأداء ولكنّ الأمر لا يتعلق فقط بالسرعة بل يتعلق بالحزمة الكاملة، لأن اختيار سلسلة Snapdragon 8 بدلاً من 7 Series سيجلب تحسينات كبيرة على جميع الأصعدة بما في ذلك عمر البطارية والاتصال بالشبكة وقدرات الكاميرا وأمور أخرى.

كما قال Pei بأن اختيار Snapdragon 8+ Gen 1 كان تبعاً لكونه الأفضل في فئته عندما يتعلق الأمر باستهلاك الطاقة وإدارة الحرارة،  وبالإضافة إلى ذلك فإنه يضمن أن يظل Phone (2) متاحاً مع تقديم تجربة محسّنة بشكل ملحوظ مقارنةً ب Nothing (1)، مع العلم بأنّ Snapdragon 8+ Gen 1 هو عبارة عن شريحة قديمة، ومن شأن استخدام إصدار أحدث مثل Snapdragon 8 Gen 2 أن يزيد من سعر الهاتف. 

وبخلاف مجموعة الشرائح، لم تؤكد Nothing أي مواصفات أو ميزات أخرى بخصوص Phone (2) حتى الآن، ونحن في انتظار كل ما هو جديد حول الهاتف خلال الفترة القادمة. 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp