تحميل متصفّح Opera، نافذة التصفّح السريع لمواقع الويب المختلفة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل متصفّح Opera، نافذة التصفّح السريع لمواقع الويب المختلفة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

يعتبر Opera Browser واحداً من متصفحات الويب التي تأتي ببعض الميزات الفريدة عن سواها لتحسين تجربة المستخدم على الانترنت، فيمكن التصفّح من خلاله عبر واجهةٍ مبسّطةٍ سهلة التنقّل، كما أنه يقوم بتسريع عمليات البحث عامةً، فيتم تحميل الصفحات المختلفة في بضع ثوانٍ فقط.

يعتمد هذا المتصفّح على مبدأ الترميز “مفتوح المصدر”، ويعني ذلك بأنه يتيح لنا الكثير من مجالات التخصيص، لتجهيز واجهة المتصفّح بالطريقة التي نفضّل، فهنالك الكثير من الإضافات، والأدوات الاحترافية التي يمكن إضافتها لتسهيل تجربة الاستخدام إجمالاً.

من ناحيةٍ أخرى، يمكننا الوصول إلى مواقعنا المفضّلة بسرعةٍ عبر المتصفّح Opera وذلك من خلال تثبيت هذه المواقع في شريط الأدوات في الأعلى أو الصفحة الرئيسية للمتصفّح، ومهما بلغ عدد هذه المواقع، إذ يمكننا التمرير فيما بينها لإيجاد الموقع الذي نريد.

كغيره من المتصفّحات المتقدّمة، لا يخلو Opera من خدمات المزامنة، والتي يمكننا من خلالها الوصول إلى الإعدادات ومواقع الويب المفضّلة لدينا عبر الأجهزة المختلفة، وبالتالي فإننا نستطيع إكمال ما بدأنا به على جهازٍ معينٍ من خلال الهاتف المحمول أو أي جهازٍ آخر.

على الجانب السلبيّ، يفتقر Opera إلى ميزات الأمان المتوفرة لدى المتصفّحات الكبيرة الأخرى، حيث يمتلك هذا المتصفّح جداره الناريّ الخاص، ولكنه يقتصر على حظر 46 موقعاً سيئاً فقط، فيقوم بتشفير مواقع الويب الآمنة فعلياً، بينما لا يقوى على إيقاف عمليات الاحتيال التي تظهر خلالها في بعض الأحيان.

أخيراً، يمكننا تحميل Opera على مختلف أجهزة أندرويد، وiOS وكذلك تلك التي تعمل بنظام Windows، و Linux و MacOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp