تحميل لعبة Hill Climb Racing، لعبة السباق والتسلّق المجانية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار، برابط مباشر

تحميل لعبة Hill Climb Racing، لعبة السباق والتسلّق المجانية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار، برابط مباشر

Hill Climb Racing لعبةٌ مجانيةً تقدّم لنا العديد من التضاريس الفريدة، ويمكننا تحميلها والبدء باللعب وفق مستوياتٍ محددة، تختلف عن بعضها البعض بالمسافة الواجب قطعها، ففي المستوى الأول علينا قطع 200 متراً، وتزداد هذه المسافة مع ارتفاع المستوى.

وما علينا فعله خلال هذه المستويات هو جمع العملات النقدية والمجوهرات وكذلك حاويات الغاز، التي تمكّننا من تحديث مركباتنا، وشراء الترقيات، وكذلك الحفاظ على خزانات الوقود في وضعها الممتلئ.

تهدف هذه اللعبة إلى القيادة لأطول مسافةٍ ممكنة، دون الاصطدام بالخنادق أو انقلاب المركبة، أو حتى انكسار عنق الشخصية Newton Bill في وضعيةٍ معينة أثناء القيادة، أو محاولة الحصول على النقاط والجوائز الإضافية.

أما عن ميزات اللعبة Hill Climb Racing فتبدأ بإمكانية اللعب المجانيّ، وتوفر العديد من المركبات المتاحة، حيث يمكننا اختيار واحدةٍ من 29 مركبةٍ مختلفة، كالشاحنات الضخمة، الجرارات، الدراجات الرباعية، سيارات السباق، باصات الرحلات، وغيرها الكثير.

كما يمكننا تحديث الحافلات، باستخدام العملات النقدية، أو حتى الاكتفاء بتحديث المحركات، والعجلات وكذلك الدفع الرباعي، ومشاهدة بعض الإعلانات للحصول على الترقية المجانية.

خلال تفعيل وضع المرأب، أو الكراج، سنتمكّن من صناعة السيارات باستخدام أجزاءٍ خاصةٍ يمكننا شراؤها بواسطة العملات النقدية.

كما نستطيع مع اللعبة Hill Climb Racing استكشاف المزيد من التضاريس المتاحة وإلغاء القفل عن 28 تضريساً مختلفاً، فضلاً عن إمكانية اللعب وفق الدقة العالية أو المنخفضة، إذ يشغل كلاهما قدراً ضئيلاً من ذاكرة تخزين الهاتف، يتراوح ما بين 10 و60 ميجابايت.

وبغض النظر عن صعوبة التضاريس المتاحة في هذه اللعبة، فإن التنقّل ضمنها سهلاً للغاية، حيث تعرض زاويتها العلوية اليسرى مستوى الوقود المتوفر لدينا، إلى جانب العملات النقدية التي نمتلكها وعدد المجوهرات أيضاً، وأعلى هذه العوامل ستظهر لنا المسافة التي قمنا بقطعها خلال اللعب، وفي أسفل يسار الشاشة سنعثر على محركات الفرامل، بينما في الجهة المقابلة تتواجد محركات الغاز للإقلاع والسير نحو الأمام، وما بين هذه المحركات سنرى كلاً من عدّاد السرعة وعدّاد المعزّز أو التسارع.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp