تسريبات جديدة حولSamsung Galaxy Note 10 Pro والإطلاق في أغسطس المقبل!

تسريبات جديدة حولSamsung Galaxy Note 10 Pro والإطلاق في أغسطس المقبل!

تتبع شركة سامسونج سياسة جديدة بالنسبة لمنتجاتها وتحاول إغراق الأسواق بمنتجات من كل صنف ولون الفئة المنخفضة والمتوسطة والفئة العليا ذات المزايا الكثيرة والخيالية.

هواتف من كل شكل ولون فقد سمعنا بالفئة M والفئة A والفئة S واليوم نسمع التسريبات الجديدة لهاتف Note 10 Pro تخبرنا هذه التسريبات حيال شكل الهاتف الجديد مع صور جديدة تستعرض الهاتف الجديد ويمكننا اعتبار أن هذه التسريبات الجديدة تسريبات حقيقية فهي صادرة عن أحد المسرّبين وهو OnLeaks ولم يخطئ آبداً في تسريباته الماضية.

يعتبر Note 10 Pro هاتفاً مشابهاً لهاتف Galaxy Note 10 العادي ولكن هناك بالطبع بعض الاختلافات بين الهاتفين ومنها وجود أربع كاميرات خلفية خلافاً لهاتف Note 10 الذي يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية ووجود كاميرا إضافية يعتبر تطوّراً مثيراً للانتباه وهو مشابه لهاتف سامسونج الجديد Galaxy S10 5G.

ولم نتوقف عند الكاميرا فقط فشاشة الهاتف أيضا مميّزة حيث سجّل الهاتف تقدّما آخر على Note 10 بقياس الشاشة فالشاشة الخاصّة بهاتف Note 10  بقياس 6.3 إنش أما Note 10 Pro تكون بقياس 6.75 إنش ومن الممكن أن يحتوي الهاتف بعض الإضافات بالنسبة للبطّارية.

أما بالنسبة لباقي المواصفات الخاصّة بالهاتف الجديد فمن المتوقّع أن تتطابق مع هاتف Galaxy note 10 فكلاهما سيضمّان ثقباً في الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية ولكن لن نرى منفذاً مخصّصاً لسماعات الرأس بل سنجد في الجانب السفلي قلم S-Pen  ومنفذ شحن نوعه USB-C وإزالة منفذ السماعات يعتبر تأكيداً من سامسونج بأنها متابعة في خطواتها هذه.

من المتوقع أن يكون المعالج من نوع Snapdragon 855 أو Exynos 9820  بذاكرة تخزين أساسية 128 جيجا بايت على الأقل مع مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

وبالنسبة لموعد الإطلاق فإن الشركة قد حددت موعداً لإطلاق الهاتفين معاً حيث ستطلق كلّاً من Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro في شهر أغسطس/آب المقبل وبالتأكيد ستقوم الشركة بنشر المزيد من المعلومات والتفاصيل حيال الهواتف الجديدة في الأيام المقبلة قبيل الإطلاق الرسمي للهواتف.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp