سلسلة Honor 20 قادمة بقدرات تصوير مميزة

سلسلة Honor 20 قادمة بقدرات تصوير مميزة

يترافق إطلاق الهواتف الذكية دائمًا بحيل إعلانية بغرض إثارة الجمهور قليلًا. كل الحملات الإعلانية يمكننا أن نفهم المغزى منها بعد فترة قليلة، إلا الحملة الإعلانية التي قامت بها شركة Honor  مؤخّرًا !

تعتبر شركة Honor  إحدى الشركات التجارية التابعة لشركة هواوي العالمية، وقد أعلنت عن موعد إطلاق سلسلة من الهواتف الجديدة Honor 20 ولكن بطريقة غريبة جدًا.

ففي البداية لم تكتب موعدًا واضحاً بموعد إطلاق السلسلة الجديدة، بل اكتفت بوضع معادلة رياضية مكوّنة من الرقم 4 حيث لا يمكنك رؤية رقم آخر في هذه المعادلة. وإن قمت بحل هذه المعادلة ستعلم الموعد الخاص بإطلاق السلسلة الجديدة من الهواتف الخاصّة بالشركة.

وبعد حل المعادلة الرياضية وجدنا بأن موعد إطلاق السلسلة الجديدة من الهواتف Honor 20 سيكون في 21 أيار/مايو القادم وهو موعد قريب جدًا فابقوا بانتظار مفاجآت Honor.

أما الأجهزة المتوقّعة التي ستصدرها الشركة فلا معلومات دقيقة عنها حتى الآن ولا يوجد سوى التوقّعات حول وجود العديد من الهواتف ومنها:

Honor 20  و Honor 20i و Honor 20 Lite ومن الممكن صدور Honor 20 Pro مع المستشعر الخاص بالبصمة المميز والمثبّت على الشاشة، ليكون العدد أربعة هواتف مما قد يمثل حلّاً لللغز الخاص بالرقم 4 الموجود في الصورة الإعلانية التي قامت الشركة بنشرها مسبقًا.




وإضافًة للمعادلة الرياضية الغريبة جدًا التي وضعتها الشركة وأربكت الجمهور من خلالها، يبدو بأن Honor لم تنتهي بعد فقد كانت الحملة الإعلانية الخاصّة بهذه المناسبة دسمة جدًا.

فالصورة المذهلة الثانية التي قامت الشركة بنشرها ضمن الحملة الإعلانية الخاصّة بإطلاق السلسلة الجديدة من الهواتف تظهر لقطة لجسر لندن في الليل والنهار ولكن بدقة كبيرة ووضوح عالي جدًا.

يمكننا اعتبار ذلك مجرّد إشارات ترغب Honor  بإيصالها للمستخدمين بأنّ تجربة التصوير الخاصّة بالهاتف الجديد ستكون عالمًا مختلفًا، ويمكنك التقاط تفاصيل لا تصدّق باستخدام الهاتف الجديد. أو من الممكن أن تكون إشارة على أنّ السلسلة الجديدة مدعومة بخاصّية الوضع الليلي الخاص بهواتف هواوي الجديدة.

للأسف لا يمكننا معرفة الغرض الأساسي الذي تقصده الشركة من هذه الحملات الإعلانية حتى إطلاق الهواتف الجديدة والتعرّف عليها ولكن هناك هواتف مذهلة قادمة إلينا قريبًا.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp