ما هي الهواتف التي ستحصل على واجهة الاستخدام الجديدة MIUI 12.5 من شاومي قريباً ؟

ما هي الهواتف التي ستحصل على واجهة الاستخدام الجديدة MIUI 12.5 من شاومي قريباً ؟

كشفت شاومي بالأمس عن تفاصيل جديدة تتعلّق بواجهة الاستخدام الجديدة MIUI 12.5 التي أعلنت عنها الشركة في ديسمبر الفائت إلى جانب مجموعة من التحديثات الموجّهة للسوق الصينية.

ستحصل الدفعة الأولى من الأجهزة على MIUI 12.5 عالميًا في أبريل أو مايو القادم، وهذه الهواتف هي Mi 11 و Mi 10T و Mi 10T Pro و Mi 10 و Mi 10 Pro، بعد ذلك بدءًا من يونيو ستنضم الهواتف التالية إلى القائمة: Mi 10 Lite 5G و Mi 10T Lite و Mi Note 10 Pro و Mi Note 10 و Mi Note 10 Lite و Redmi Note 9T و Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9S و Redmi Note 9 و Redmi Note 8 Pro و Redmi 9

ستحصل المزيد من الهواتف الذكية على هذا التحديث بعد ذلك في النصف الثاني من العام، على الرغم من أن رقم الإصدار المتوقّع كان MIUI 13 إلا أنّ التحديث الحالي ليس تحديثًا بسيطًا، ونعتقد أن Xiaomi أرادت تجنّب إطلاق MIUI13 عن قصد حالياً.

يأتي MIUI 12.5 مع تجديد كامل لواجهة المستخدم الخاصّة بالنظام مما خفّض من استخدام وحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل إلى 22% وخفض استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 15% وذلك يتيح أداء أفضل ورسوميات أكثر نقاءً واستجابة أسرع.

تتميّز الواجهة الجديدة بالكثير من الأشياء ولكن في المقابل تمتلك عددًا أكبر من التطبيقات التي لا يمكننا إزالتها والتي كان بإمكاننا القيام بذلك في النسخة السابقة من واجهة الاستخدام.

تحتوي واجهة الاستخدام الجديدة MIUI 12.5 أيضًا على العديد من تطبيقات النظام التي يمكننا إزالتها بشكل أكبر مقارنًة بالنسخ الفائتة من واجهة الاستخدام، إضافًة إلى ذلك تسمح لنا واجهة الاستخدام الجديدة إخفاء التطبيقات الأساسية الموجودة في جذر نظام التشغيل.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp