سامسونج تعلن عن Samsung Galaxy A02 رسمياً بسعر منخفض وبطارية كبيرة

سامسونج تعلن عن Samsung Galaxy A02 رسمياً بسعر منخفض وبطارية كبيرة

قدّمت سامسونج لمستخدميها في أواخر شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2020، واحداً من الهواتف الأقل سعراً باسم Galaxy A02s وقد تم بيعه بما يقارب 125 دولار، لتصدر الأمس بياناً جديداً تعلن من خلاله عن هاتفها الجديد Galaxy A02 بسعرٍ لا يتجاوز100 دولار.

ومن حيث المواصفات المبدئية للهاتف، فقد ظهر بأنه سيأتي بتصميمٍ مماثلٍ للهاتف السابق A02s، مع نظام التصوير الذي يقل عن سابقه بكاميرا واحدة فقط، أما عن شرائح المعالجة فقد تم تزويده بالمعالج MT6739W من إنتاج MediaTek، إلى جانب الذاكرة العشوائية ذات السعة 3 جيجابايت، و32 جيجابايت لذاكرة التخزين الدائم، علماً بأنه يدعم استخدام بطاقات التوسعة micro SD.

ويحتوي هذا الهاتف على شاشةٍ متوسطة بقياس 6.5 إنش، وتعمل وفق التقنية LCD لإنتاج الدقة HD+، وقد تم تصميم كاميرا السيلفي لهذا الهاتف على شكل قطرةٍ صغيرة في مركز الشاشة، وتعمل الأخيرة بدقة 5 ميجا بكسل.

وقد جرى تصنيع الغلاف الخلفي للهاتف من مادة البلاستيك ليحتوي في زاويته العلوية اليسرى على إطار الكاميرا الذي يضمّ كلاً من الكاميرا الرئيسية ذات الدقة 13 ميجا بكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

أخيراً، سيعمل A02 Galaxy بواجهة الاستخدام OneUI 2 ونظام التشغيل Android 10، مع بطاريةٍ كبيرة بسعة 5000 ميللي أمبير، أمكن شحنها عبر المنفذ microUSB بقوةٍ تبلغ 7.75 واط..

وقد تم تزويد الهاتف A02 بمقبس السماعات القياسي، وتدعيمه بفتحةٍ مخصصة لبطاقتي SIM.
ومن المتوقع إطلاق هذا الهاتف إلى الأسواق العالمية خلال الأسابيع المقبلة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp