تسريب يكشف العلامة التجارية الأولى التي ستستخدم شرائح Snapdragon 8 Gen 4

تسريب يكشف العلامة التجارية الأولى التي ستستخدم شرائح  Snapdragon 8 Gen 4

لا يزال Snapdragon 8 Gen 3 هو المسيطر فيما يتعلق بشرائح الهواتف الذكية الرائدة التي تعمل بنظام اندرويد، ولكننا نسمع الآن عن أول مجموعة من الهواتف التي تحتوي على Snapdragon 8 Gen 4.

وفقًا للمسرب Yogesh Brar، ستكون شاومي أول علامة تجارية تطلق هواتف Snapdragon 8 Gen 4. والأجهزة التي ستظهر لأول مرة شريحة الجيل التالي في السوق ستنتمي إلى سلسلة Xiaomi 15. ولا يعتبر هذا الأمر مفاجئاً لأن تشكيلة Xiaomi 14 كانت أيضاً أول من حصل على شريحة Snapdragon 8 Gen 3. وتماماً مثل سلسلة شاومي 14، سيتم الكشف عن هواتف Xiaomi 15 الرائدة في الصين أولاً قبل وصولها إلى بقية أنحاء العالم.

ويشير Brar إلى أن شركة Xiaomi تمتلك الحقوق الأولى لإطلاق هواتف Snapdragon 8 Gen 4، تليها OnePlus وIQOO. وهذا يعني أن الهاتفين التاليين اللذين سيتم إطلاقهما بالمعالج الجديد يمكن أن يكونا OnePlus 13 وIQOO 13.

وبالحديث عن معالج كوالكوم القادم، فقد أكدت الشركة المصنعة للرقائق وجوده بالفعل. من المتوقع أن يتم إطلاقه في أكتوبر ويقدم وحدة المعالجة المركزية Oryon المخصصة، مما يعني تعزيزاً كبيراً لوحدة المعالجة المركزية مقارنة بوحدات المعالجة المركزية Arm. من المحتمل أيضاً أن تتميز الشريحة الجديدة باتصال FastConnect 7900 مع إمكانات UWB المدمجة. ونتوقع إطلاق سلسلة Xiaomi 15 بعد وقت قصير من الكشف عن الشريحة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp