MWC2019 أبرز الهواتف والتوقعات المنتظرة

MWC2019 أبرز الهواتف والتوقعات المنتظرة

تتوجه الأنظار نحو مدينة برشلونة الإسبانية نهاية الشهر الحالي، حيث من المقرر أن يقام مؤتمر MWC العالمي على أربعة أيام من 25 حتى 28 فبراير/شباط .




توقعات كبيرة للمؤتمر هذا العام، حيث شهدت الفترة الماضية تنافساً كبيراً بين أهم الشركات والماركات العالمية للوصول إلى الأسبقية في إصدار جهاز جديد يدعم آخر تكنولوجيا شبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى آخر ثورات الهواتف الذكية في الإنحناء والقابلية للطي، وقد قامت معظم الشركات مؤخراً بطرح تسريبات ومقاطع دعائية تدعم هذه الرؤية المستقبلية أهمها هواوي، إل جي شاومي وغيرها..

أبرز التوقعات العالمية في MWC 2019

 

هاتف جديد من هواوي قابل للطي يدعم شبكات الجيل الخامس (يمكنك قراءة الخبر كاملاً المتعلق بهاتف هواوي الجديد من هنا)

 

 

شاومي كذلك أطلقت فيديو دعائي منذ أيام عن هاتف جديد قابل للطي، ومن المتوقع أن يدعم شبكات الجيل الخامس

 

 

على نطاق الكاميرا أعلنت كل من نوكيا وسوني عن هواتف جديدة ستُعلن في المؤتمر، حيث سيكون هاتف سوني الجديد اكس زد 4 حسب التوقعات بثلاث كاميرات خلفية وحواف رفيعة، اما نوكيا تعتزم إطلاق نوكيا 9 الجديد مع خمس كاميرات خلفية وكاميرا أمامية ضمن الشاشة.

 

 

أما أبرز الأحداث فهي تتعلق بتقنية ال جي الجديدة في هاتفها المُرتقب G8، حيث قامت الشركة بنشر فيديو تتحدث فيه عن إلغاء اللمس في الهاتف والاستعاضة عنها بالإيماءات مما يمهد لثورة لجديدة في عالم الأجهزة الذكية، ومن المتوقع كذلك أن يدعم الجهاز تقنيات الجيل الخامس.

 

 


error: المحتوى محمي